منتديـات الفكـر الحـر ..

مساحة للتعبير عن رأيك بكل حرية لايمنعك الا اخلاقك ودينك وخوفك من الله تعالى
 
الرئيسيةالرئيسية  دردشةدردشة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا بكم في منتديات الفكر الحر وحرية التعبير .. نتمنى لكم اقامة طيبة بين ربوع افكار ومشاعر واراء خطتها اقلام بكل صدق .. مرحبا بكم
يارب الى من سواك نشكوا ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس ؟يارب هذا الخنزير واعوانه المجوس عاثوا في البلاد الفساد فخذهم اخذ عزيز مقتدر وانت القوي العزيز انهم لايعجزونك يااالله
اللهم سلط على الخنزير بشار الاسد جند من عندك يسومونه ومن يعينه ويسانده ويؤيده بسفك دماءنا وقتل اطفالنا وتدمير بيوتنا وتهجير عوائلنا وتعذيب شبابنا سوء العذاب يااااااااارب ياااااالله يا قادر ويا مقتدر يارب العالمين
ياااااااااربنا ياجبــــــــــار ...خلصنا من اللخنزير بشاااارِِِ «كلمة حق تشفع لك عند الله يوم القيامه لاتبخل بها اينما تواجدت ولاتخشى الا الله فذلكم الشيطان يخوف اولياءه فلاتكن وليا للشيطان بصمتـــــــــــــــــــــــــــك على جرائم العصابات الاسدية المجوسية فلن تموت الا باجلك الذي قدره الله لك ولو اجتمع اهل الارض والسماء على ان يضروك بشيء ما كتبه الله عليك فلن يضروك كن مؤمننا بما تردده طوال عمرك بانك لن تموت الا بساعتك واصرخ باعلى صوتك بانكار المنكر الذي لم يعد يخفى على احد »
عاشــــــــــــــــــــــــــــت سورية ويسقط بشار الكلب
يا الله نرجو رحمتك يا رب لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأكثر شعبية
اوراق مبعثرة
(( أسماء الله الحسنى ))
تفضل بدعاء لوجه الله تعالى عسى ان يستجاب لك
تفسير الاحلام إبن سيرين
ربَي . . عوضنيّ بمآ هو خيرٌ ممآ خسرت !
كلمات جميله عن التفاؤل بالحياه
طريقة عمل ورود بشريط الستان
شاركونا بحكمة اليوم ...
سيكاره وكأس شاي...وبعض الكلام
ألف ليلة وليلة
لحظة من فضلك
*********
الأمـاكن آه ياسخف الأماكن ، ، لانظرت ، ، ولالقيتك لاتنهدت ، ، وشكيتك ولاأنتهى ليل المولع دون وصلك وأنتهيتك ، ، الأماكن كلهااااا نفس~~الأماكن كلهااااا نفس الأماكن!!!! هــم ، ، وأشـــباح ، ، ومســاكن ، ،..
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دعاء
= يااالله=ربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون==ياالله==ربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون يارب زلزلنا ونصرخ ونقول متى نصرك ياالله؟
المواضيع الأخيرة
» اوراق مبعثرة
الخميس أغسطس 17, 2017 3:56 pm من طرف ساندي بيل

» من نفس عن مسلم كربة
الأربعاء يناير 20, 2016 4:28 am من طرف همسات

» ...شغلة حلوة بنعملها....
الأربعاء يناير 20, 2016 4:27 am من طرف همسات

» كيكة التفاح مع القرفة والجوز الشهية لااااا تقاوم.
الأربعاء يناير 20, 2016 4:20 am من طرف همسات

» نزار قباني
الأربعاء يناير 20, 2016 4:15 am من طرف همسات

» الاحلام تعطي دروسا خصوصية مجانا
الأربعاء يناير 20, 2016 4:10 am من طرف همسات

» سيكاره وكأس شاي...وبعض الكلام
الأربعاء يناير 20, 2016 4:05 am من طرف همسات

» كل شهودى بقلبكِ ماتوا !!
الأربعاء يناير 20, 2016 3:52 am من طرف همسات

» الله يغفـــر ذنبهــا
الأربعاء يناير 20, 2016 3:48 am من طرف همسات

» (( يا ساكنَ الروح ))
الأربعاء يناير 20, 2016 3:44 am من طرف همسات

» إنى وفيـــتُ لك ِ الـــــوداد
الأربعاء يناير 20, 2016 3:38 am من طرف همسات

» رسالة وداع
الأربعاء يناير 20, 2016 3:34 am من طرف همسات


شاطر | 
 

 غزه ماذا ينتظرك هذا العام؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المفكر
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 2479
تاريخ التسجيل : 03/07/2011
العمر : 56

مُساهمةموضوع: غزه ماذا ينتظرك هذا العام؟   الإثنين مارس 19, 2012 3:33 pm

السلام عليكم
اهلنا في فلسطين منذ ان تشكل هذا الكيان الصهيوني وحتى اليوم وهم على موعد في كل عام تكون فيه الانتخابات في امريكا مع عدوان فظيع همجي وحشي يحصد ما يحصد من الارواح ويدمر مايدمر من الممتلكات والبنية التحيتيه البسيطه
يتبعه بعض الاحتجاجات البائسه من انظمة الحكم وصمت لاهمس فيه ولاكلام ممن يسمون دول المقاومه والصمود وحماة فلسطين ومن يتبنون القضيه الفلسطينيه طوال عقود فلا سورية ولا حزب اللات ولا***ان تطلق طلقه لنصرتهم ولادبابة تتحرك ولاطائرة تطير
وتمر مرور الكرام نكبتهم كل اربع سنوات وتبقى دموع الثكالى واطفال اليتم وصرخات السذج وينكم يارعب وينكم يامسلمون ترتفع في السماء
لنا ولكم الله
ونسال الله تعالى ان يكون هذا العام بردا وسلاما عليكم يااهل فلسطين










من السهل أن يشتاق الإنسان لمن يحب لكن..

.من الصعب أن يجده كلما اشتاق إليــــه



استغفر الله العظيم رب العرش العظيم واتوب اليهg]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almfkr.syriaforums.net
*زهراء*
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 200
تاريخ التسجيل : 27/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: غزه ماذا ينتظرك هذا العام؟   الإثنين مارس 19, 2012 4:36 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يزعم المحتل ان معه من يدعمه في عدوانه وظلمه المتواصل للشعب الفلسطيني



وكما يقول المثل فان حكم القوي على الضعيف



ولكن الشعب الفلسطيني ثابت وصامد وقوي بايمانه وعقيدته



فاذا كانت معهم امريكا فاننا نقول اننا معنا رب امريكا واسرائيل ورب العالم اجمع



وهو القادر وحده على سحقهم ورد كيدهم الى نحورهم



وعد من الله ولن يخلف الله وعده ... فالنصر آت ٍ لا محالة ...



فالشمس مهما غابت لا بد ان تشرق ويسطع نورها



وستبقى غزة والضفة وفلسطين والقدس والاقصى رغم كيد الكائدين وطمع الطامعين وظلم المعتدين.. با ذن الله



اللهم انصر الاسلام والمسلمين ... واعلي بفضلك كلمتي الحق والدين



اللهم آآآمين



بوركت اخي الكريم المفكر



وانا اعلم جيدا انك تكتب بحرقة ومرارة عن واقع الشعوب المرير



وما آآلت اليه حالنا في هده الايام .. فكل التحية والاحترام لك ولفكرك ولاهتمامك لامر المسلمين في كل مكان



اللهم انصرنا على من عادانا واشف ِ صدور قوم مؤمنين ... اللهم آآآمين



*



*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عمر



عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 01/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: غزه ماذا ينتظرك هذا العام؟   الإثنين مارس 19, 2012 5:46 pm

جزاكما الله خيرا
العرب والمسلمين مشكلتهم في قيادتهم الخائنة المخذلة
واما عامة الشعوب العربية والاسلامية فانها مشحونه للقتال وللدفاع ولكن لا قيادة تقودهم بعد ان خان قادتهم
ان شاء الله نخرج من هذا الربيع وقد توفر هذا العنصر المهم
تقبلوا تحياتي
كلام جميل اخيتي زهراء
ابو عمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غزه ماذا ينتظرك هذا العام؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـات الفكـر الحـر ..  :: الفكر الحر العام :: مقالات سياسية-
انتقل الى: