منتديـات الفكـر الحـر ..

مساحة للتعبير عن رأيك بكل حرية لايمنعك الا اخلاقك ودينك وخوفك من الله تعالى
 
الرئيسيةالرئيسية  دردشةدردشة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا بكم في منتديات الفكر الحر وحرية التعبير .. نتمنى لكم اقامة طيبة بين ربوع افكار ومشاعر واراء خطتها اقلام بكل صدق .. مرحبا بكم
يارب الى من سواك نشكوا ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس ؟يارب هذا الخنزير واعوانه المجوس عاثوا في البلاد الفساد فخذهم اخذ عزيز مقتدر وانت القوي العزيز انهم لايعجزونك يااالله
اللهم سلط على الخنزير بشار الاسد جند من عندك يسومونه ومن يعينه ويسانده ويؤيده بسفك دماءنا وقتل اطفالنا وتدمير بيوتنا وتهجير عوائلنا وتعذيب شبابنا سوء العذاب يااااااااارب ياااااالله يا قادر ويا مقتدر يارب العالمين
ياااااااااربنا ياجبــــــــــار ...خلصنا من اللخنزير بشاااارِِِ «كلمة حق تشفع لك عند الله يوم القيامه لاتبخل بها اينما تواجدت ولاتخشى الا الله فذلكم الشيطان يخوف اولياءه فلاتكن وليا للشيطان بصمتـــــــــــــــــــــــــــك على جرائم العصابات الاسدية المجوسية فلن تموت الا باجلك الذي قدره الله لك ولو اجتمع اهل الارض والسماء على ان يضروك بشيء ما كتبه الله عليك فلن يضروك كن مؤمننا بما تردده طوال عمرك بانك لن تموت الا بساعتك واصرخ باعلى صوتك بانكار المنكر الذي لم يعد يخفى على احد »
عاشــــــــــــــــــــــــــــت سورية ويسقط بشار الكلب
يا الله نرجو رحمتك يا رب لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأكثر شعبية
اوراق مبعثرة
(( أسماء الله الحسنى ))
تفضل بدعاء لوجه الله تعالى عسى ان يستجاب لك
تفسير الاحلام إبن سيرين
ربَي . . عوضنيّ بمآ هو خيرٌ ممآ خسرت !
كلمات جميله عن التفاؤل بالحياه
سيكاره وكأس شاي...وبعض الكلام
شاركونا بحكمة اليوم ...
طريقة عمل ورود بشريط الستان
ألف ليلة وليلة
لحظة من فضلك
*********
الأمـاكن آه ياسخف الأماكن ، ، لانظرت ، ، ولالقيتك لاتنهدت ، ، وشكيتك ولاأنتهى ليل المولع دون وصلك وأنتهيتك ، ، الأماكن كلهااااا نفس~~الأماكن كلهااااا نفس الأماكن!!!! هــم ، ، وأشـــباح ، ، ومســاكن ، ،..
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دعاء
= يااالله=ربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون==ياالله==ربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون يارب زلزلنا ونصرخ ونقول متى نصرك ياالله؟
المواضيع الأخيرة
» اوراق مبعثرة
الخميس يوليو 28, 2016 3:12 pm من طرف همسات

» من نفس عن مسلم كربة
الأربعاء يناير 20, 2016 4:28 am من طرف همسات

» ...شغلة حلوة بنعملها....
الأربعاء يناير 20, 2016 4:27 am من طرف همسات

» كيكة التفاح مع القرفة والجوز الشهية لااااا تقاوم.
الأربعاء يناير 20, 2016 4:20 am من طرف همسات

» نزار قباني
الأربعاء يناير 20, 2016 4:15 am من طرف همسات

» الاحلام تعطي دروسا خصوصية مجانا
الأربعاء يناير 20, 2016 4:10 am من طرف همسات

» سيكاره وكأس شاي...وبعض الكلام
الأربعاء يناير 20, 2016 4:05 am من طرف همسات

» كل شهودى بقلبكِ ماتوا !!
الأربعاء يناير 20, 2016 3:52 am من طرف همسات

» الله يغفـــر ذنبهــا
الأربعاء يناير 20, 2016 3:48 am من طرف همسات

» (( يا ساكنَ الروح ))
الأربعاء يناير 20, 2016 3:44 am من طرف همسات

» إنى وفيـــتُ لك ِ الـــــوداد
الأربعاء يناير 20, 2016 3:38 am من طرف همسات

» رسالة وداع
الأربعاء يناير 20, 2016 3:34 am من طرف همسات


شاطر | 
 

 في انتظار ما لا يجئ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راهب الفكر

avatar

عدد المساهمات : 3096
تاريخ التسجيل : 22/11/2011
العمر : 38

مُساهمةموضوع: في انتظار ما لا يجئ   السبت أكتوبر 06, 2012 11:28 am







أوباما ورومني


أتى الإعلان التليفزيوني لحملة "رومني" مرشح الرئاسة الجمهوري، صادماً لكل المتابعين لعلاقات أمريكا بمصر، فقد أتى الإعلان في شكل سؤال يوجهه "رومنى"إلى أوباما، الرئيس الحالي ومرشح الحزب الديمقراطي للرئاسة، والسؤال مباشر وبكلمات قليلة "لماذا أنفقت مليار ونصف مليار دولار من أموال دافعي الضرائب الأمريكين لدعم وصول الإخوان المسلمين للحكم في مصر.. لماذا ياسيدي الرئيس؟ لماذا؟".

إنا لله وإنا إليه راجعون. إن رومني يوجه اتهاما صريحا لأوباما بإنفاق أموال الأمريكيين لدعم الإخوان للوصول للحكم في مصر.. هكذا؟ متجاهلين ثورة قام بها الشعب لدفع الإخوان للوصول للحكم؟ متجاهلين آلافاً من الشباب الذين ملأوا ميادين مصر لمدة عامين من أجل الديمقراطية؟ متجاهلين ملايين من المصريين عاشوا في الميادين لمدة ثمانية عشر يوما هي عمر ثورة مجيدة؟ متجاهلين اتهامات بالعمالة و"الفلولية" والانتماء للنظام السابق والدولة العميقة والثورة المضادة، وهي الاتهامات التي طالت ملايين من المصريين الذين عارضوا الكثير من التحركات السياسية لمن أسماهم الإعلام "النخبة" طوال عامين؟ متجاهلين أن هذه الملايين في النهاية تحملت اتهامها بالعمالة والفلولية لدعم المرشح المنافس للإخوان كي يصبح رئيساً للجمهورية. كيف يجرؤ ميت رومنى على تجاهل كل ذلك؟

وبانتظار رد من أوباما على سؤال رومني، وبانتظار رد من الإخوان على كلام رومني، وبانتظار رد من ائتلافات الثورة على كلام رومني، في انتظار كل ذلك لا نملك إلا التعجب من ذلك الصمت الرهيب، ولا نملك إلا أن نستعيد التفكير في كل ما قيل حول دعم أمريكا "لأحداث" ٢٥ ين***، وأنها كانت بالأساس صناعة أمريكية لتنفيذ مخطط الشرق الأوسط الكبير الذي وضع خطة تنفيذه برنارد لويس، وأن الغرض مما حدث في مصر- وكثير من الدول العربية- هو تفتيت الجيوش الكبرى في المنطقة لصالح الجيش الإسرائيلي والأحلام التوسعية للدولة الصهيونية، وأن ماحدث من تفتيت للعراق كان غرضه التخلص من واحد من أكبر جيوشها، وما يحدث في سوريا لا يعدو كونه استكمالاً لهذا المخطط الذي يتمسح بزي ثورة نبيلة لإنقاذ الشعوب من "الديكتاتورية"، ونقلها إلى رغد الديمقراطية ولو حتى على إنقاض الأوطان، أرضا وشعوباً وثروات وأخلاق.. المهم إسقاط النظم وإسقاط الجيوش.

هل كان ماحدث للجيش المصري خلال الفترة الانتقالية من تشويه وإنهاك وتحطيم معنوي يأتي في إطار مخطط جين شارب في كتابه "الانتقال السلمي من الديكتاتورية إلى الديمقراطية"، هل كان الغرض من كل ذلك هو تفتيت الشعوب معنوياً وإسقاطها في خلافات لا تنتهي يصل الأمر بعدها إلى أن تسعى الشعوب لتقسيم بلادها جغرافياً بعد أن انقسمت سياسياً واجتماعيا ونفسياً، حتى أصبح الواحد منهم لا يطيق النظر في وجه الآخر، و بعد أن انهار الانتماء إلى الوطن الكبير ليصبح المواطن سني أو شيعي أو ليبرالي أو علماني أو فلول أو سلفي أو إخواني أو... أو... هل كان كل ذلك مقصوداً ومخططاً وسقطنا فيه جميعا باعتقادنا أن ماحدث هو ثورة شعب واختيار أمة؟

لا يملك المرء إزاء هذا الصمت الرهيب من كل الأطراف إلا التفكير و طرح كل هذه الأسئلة التي تملأ الساحة السياسية في انتظار رد أو رفض أو تعنيف أو توبيخ أو اتهام لرومني أنه أهان شعب مصر وثورتها.. في انتظار إجابات على كل تلك الأسئلة لا يمكننا إلا أن نتساءل.. هل من مجيب؟ أم أننا فعلاً نعيش وهماً في انتظار ما لا يجئ.










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المفكر
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 2479
تاريخ التسجيل : 03/07/2011
العمر : 56

مُساهمةموضوع: رد: في انتظار ما لا يجئ   السبت أكتوبر 06, 2012 1:20 pm

ليت طه امين لايوحي الى اننا العرب لايمكن ان نعيش دون الدكتاتورية ونظام القائد الاوحد فلازلنا نبكي العراق وجيشه وكانه كان يمتلك جيش بمعنى الجيوش وهو مثل جيش الخنزير الاسد لايمتلك سوى اليات مهترئة تنسقت منذ عشرات السنين في مقاييس العتاد العسكري ولم يصمد اياما امام الالة العسكرية الحديثه وذاك الجندي الذي تربى على ان خدمته للنظام وليس للاوطان ولماذا لم يساله عن عشرات المليارات بل مئات للحفاظ على نظام حسني مبارك طوال كل تلك العقود لو كنت بدلا من اوباما لاجبته على الفور الا ترى ان الاخوان يقفون من الثورة السورية موقف المتفرج ولم يحركوا ساكنا اكثر من تصريحات لاتسمن ولا تغني من جوع متخبطه ومتناقضه ابتداء من ضرورة وقف النزيف في سورية ويليها معارضة التدخل الخارجي فكيف يوقف النزيف دون مساعدة من الخارج والنظام السورية تقف وراءه روسيا بكل ثقلها العسكري والدبلوماسي ومن وراءها ***ان وكل مجوس العالم ؟؟
لنتفتت ولنتمزق ولنصبح الف دولة ودولة ولا نبقى تحت ظل نظام القمع واللصوص والفساد الذي استمر بهذا الشرق الاوسط نتيجة الفكر الاسلامي العفن من الكتب العفنة التي تصب كلها في قدسية الحاكم وتأليهه










من السهل أن يشتاق الإنسان لمن يحب لكن..

.من الصعب أن يجده كلما اشتاق إليــــه



استغفر الله العظيم رب العرش العظيم واتوب اليهg]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almfkr.syriaforums.net
منارة النور
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 1212
تاريخ التسجيل : 04/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: في انتظار ما لا يجئ   السبت أكتوبر 06, 2012 6:58 pm

يعني هذا بكرة لما يستلم الحكم اي دولة راح تحتل او تتشرد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟










رب ارحمني وارحم والدي كما ربياني صغيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في انتظار ما لا يجئ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـات الفكـر الحـر ..  :: الفكر الحر العام :: مقالات سياسية-
انتقل الى: