منتديـات الفكـر الحـر ..

مساحة للتعبير عن رأيك بكل حرية لايمنعك الا اخلاقك ودينك وخوفك من الله تعالى
 
الرئيسيةالرئيسية   [google25e3dae [google25e3dae  التسجيلالتسجيل  دخول  
اهلا بكم في منتديات الفكر الحر وحرية التعبير .. نتمنى لكم اقامة طيبة بين ربوع افكار ومشاعر واراء خطتها اقلام بكل صدق .. مرحبا بكم
يارب الى من سواك نشكوا ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس ؟يارب هذا الخنزير واعوانه المجوس عاثوا في البلاد الفساد فخذهم اخذ عزيز مقتدر وانت القوي العزيز انهم لايعجزونك يااالله
اللهم سلط على الخنزير بشار الاسد جند من عندك يسومونه ومن يعينه ويسانده ويؤيده بسفك دماءنا وقتل اطفالنا وتدمير بيوتنا وتهجير عوائلنا وتعذيب شبابنا سوء العذاب يااااااااارب ياااااالله يا قادر ويا مقتدر يارب العالمين
ياااااااااربنا ياجبــــــــــار ...خلصنا من اللخنزير بشاااارِِِ «كلمة حق تشفع لك عند الله يوم القيامه لاتبخل بها اينما تواجدت ولاتخشى الا الله فذلكم الشيطان يخوف اولياءه فلاتكن وليا للشيطان بصمتـــــــــــــــــــــــــــك على جرائم العصابات الاسدية المجوسية فلن تموت الا باجلك الذي قدره الله لك ولو اجتمع اهل الارض والسماء على ان يضروك بشيء ما كتبه الله عليك فلن يضروك كن مؤمننا بما تردده طوال عمرك بانك لن تموت الا بساعتك واصرخ باعلى صوتك بانكار المنكر الذي لم يعد يخفى على احد »
عاشــــــــــــــــــــــــــــت سورية ويسقط بشار الكلب
يا الله نرجو رحمتك يا رب لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأكثر شعبية
اوراق مبعثرة
سيكاره وكأس شاي...وبعض الكلام
شاركونا بحكمة اليوم ...
(( أسماء الله الحسنى ))
تفضل بدعاء لوجه الله تعالى عسى ان يستجاب لك
تفسير الاحلام إبن سيرين
ربَي . . عوضنيّ بمآ هو خيرٌ ممآ خسرت !
كلمات جميله عن التفاؤل بالحياه
ألف ليلة وليلة
طريقة عمل ورود بشريط الستان
لحظة من فضلك
*********
الأمـاكن آه ياسخف الأماكن ، ، لانظرت ، ، ولالقيتك لاتنهدت ، ، وشكيتك ولاأنتهى ليل المولع دون وصلك وأنتهيتك ، ، الأماكن كلهااااا نفس~~الأماكن كلهااااا نفس الأماكن!!!! هــم ، ، وأشـــباح ، ، ومســاكن ، ،..
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» سيكاره وكأس شاي...وبعض الكلام
 .•*  نوارة البيت  *•.  Emptyالأحد أكتوبر 13, 2019 10:43 pm من طرف همسات

» شاركونا بحكمة اليوم ...
 .•*  نوارة البيت  *•.  Emptyالسبت يوليو 27, 2019 2:44 pm من طرف همسات

» اوراق مبعثرة
 .•*  نوارة البيت  *•.  Emptyالخميس يوليو 25, 2019 9:56 pm من طرف همسات

» الحكم الاسلامي
 .•*  نوارة البيت  *•.  Emptyالثلاثاء أكتوبر 23, 2018 1:25 am من طرف همسات

» ديار ليلى
 .•*  نوارة البيت  *•.  Emptyالإثنين أكتوبر 15, 2018 8:45 pm من طرف همسات

»  من شعر الشافعي
 .•*  نوارة البيت  *•.  Emptyالأحد أكتوبر 07, 2018 5:40 pm من طرف المفكر

» اروح لمين
 .•*  نوارة البيت  *•.  Emptyالأحد أكتوبر 07, 2018 5:31 pm من طرف المفكر

» اين السلفية في عهد سلمان ؟
 .•*  نوارة البيت  *•.  Emptyالأحد أكتوبر 07, 2018 5:24 pm من طرف المفكر

» هل في وسعـي .. أن أختار أحـلامي
 .•*  نوارة البيت  *•.  Emptyالسبت أكتوبر 06, 2018 6:46 am من طرف همسات

» اَلـفَقد ...
 .•*  نوارة البيت  *•.  Emptyالثلاثاء أكتوبر 02, 2018 1:45 am من طرف همسات

» احباب في الله
 .•*  نوارة البيت  *•.  Emptyالجمعة سبتمبر 28, 2018 8:00 pm من طرف همسات

» ماهي اهم الاحداث القادمة
 .•*  نوارة البيت  *•.  Emptyالجمعة سبتمبر 28, 2018 3:39 am من طرف المفكر

تتبع قوقل

شاطر
 

  .•* نوارة البيت *•.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*زهراء*
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 200
تاريخ التسجيل : 27/10/2011

 .•*  نوارة البيت  *•.  Empty
مُساهمةموضوع: .•* نوارة البيت *•.     .•*  نوارة البيت  *•.  Emptyالسبت مارس 16, 2013 12:24 am


.•* نوارة البيت *•.


يقول المثل : البيت اللي ما في كبير ما في تدبير

ما بعرف لو سامعين فيه .. ؟

لكنه مثل شعبي يقال في مدح وضرورة وجود كبار السن في البيت

فهم نوراة البيوت .. وجودهم يجلب البركة بفضل الله ثم بفضل دعائهم المتواصل

وفي الغالب ما يكونوا هم أهل الزوج ..

الأم أو الأب أو الاتنين معا ً

ولربما تكون هناك أختا ً أو أخوات لم يحالفهن الحظ .. ولم يشأ القدر أن يتزوجن

لكن هذا الأمر لا يقلل من قيمتهن .. ولا من احترامهن

واعطائهن حقوقهن على أكمل وجه

..
*•.
..


ما أجمل أن تكون هناك علاقة ودية بين الإبن وأهله

واعطائهم من وقته شيئا ً من الاهتمام والعناية بهم

..
*•.
..


بعض الأبناء لا يعجبهم أسلوب أهلهم وطريقتهم في الكلام

ولربما ينزعجون من تكرار حديثهم وأسألتهم

ويرون أنهم فقط من يعرف فن الكلام

..
*•.
..


إذا كنت من هؤلاء أقول لك : أنسيت كيف كنت ؟

وكيف تربيت ؟

أنسيت طفولتك الشقية وكلامك وأسألتك وإزعاجك لهم ليلا ونهارا ً ؟

من علمـَّك ؟

من أدَّبك ؟

من سهر من أجلك ؟

من أفنى عمره لتكون أنت ؟

..
*•.
..


لولاهم ولولا صبرهم وتضحيتهم من أجلك كيف سيكون حالك ؟

ربما يقول قائل انه تعلم من عرق جبينه وتزوج ايضا ً

وأنا أقول لك : أما يكفي تربيتهم لك وتعبهم وسهرهم عليك

أما يكفي أن يكون لك أهل تستند اليهم ؟


ولتعلموا أننا كلنا ماضون على نفس الطريق

الانسان يكبر والأيام والسنين تمضي كلمح البصر

واعلم ايها القاري ء الكريم أن الجزاء من جنس العمل

بروا آباءكم .. تبركم أبناؤكم


أما أنت ِ أيتها الزوجة والأخت الكريمة ربما تكونين أما ً وتسيرين الى ما ساروا اليه

فتحية لكل أخت مسلمة تعين و تحث زوجها على بر والديه

اللهم اكتبنا من البارين بوالدينا

اللهم آمين


*•.
*•.

 .•*  نوارة البيت  *•.  0d3e424b66f207

بقلم أختكم ..(* زهراء *)










 .•*  نوارة البيت  *•.  0e35464b6df600
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منارة النور
مشرف عام
مشرف عام
منارة النور

عدد المساهمات : 1212
تاريخ التسجيل : 03/07/2011

 .•*  نوارة البيت  *•.  Empty
مُساهمةموضوع: رد: .•* نوارة البيت *•.     .•*  نوارة البيت  *•.  Emptyالإثنين أغسطس 19, 2013 9:32 am

 .•*  نوارة البيت  *•.  Images?q=tbn:ANd9GcTo7Tr3Kn5ktX2i1LipzhFpzyvmtWF2HgwhO5wTXrgGLXF6I1Cdbw










رب ارحمني وارحم والدي كما ربياني صغيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
.•* نوارة البيت *•.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـات الفكـر الحـر ..  :: مشاعر يكتبها قلب :: همسات مشاعرنا وبوح القلم-
انتقل الى: