منتديـات الفكـر الحـر ..

مساحة للتعبير عن رأيك بكل حرية لايمنعك الا اخلاقك ودينك وخوفك من الله تعالى
 
الرئيسيةالرئيسية  دردشةدردشة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا بكم في منتديات الفكر الحر وحرية التعبير .. نتمنى لكم اقامة طيبة بين ربوع افكار ومشاعر واراء خطتها اقلام بكل صدق .. مرحبا بكم
يارب الى من سواك نشكوا ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس ؟يارب هذا الخنزير واعوانه المجوس عاثوا في البلاد الفساد فخذهم اخذ عزيز مقتدر وانت القوي العزيز انهم لايعجزونك يااالله
اللهم سلط على الخنزير بشار الاسد جند من عندك يسومونه ومن يعينه ويسانده ويؤيده بسفك دماءنا وقتل اطفالنا وتدمير بيوتنا وتهجير عوائلنا وتعذيب شبابنا سوء العذاب يااااااااارب ياااااالله يا قادر ويا مقتدر يارب العالمين
ياااااااااربنا ياجبــــــــــار ...خلصنا من اللخنزير بشاااارِِِ «كلمة حق تشفع لك عند الله يوم القيامه لاتبخل بها اينما تواجدت ولاتخشى الا الله فذلكم الشيطان يخوف اولياءه فلاتكن وليا للشيطان بصمتـــــــــــــــــــــــــــك على جرائم العصابات الاسدية المجوسية فلن تموت الا باجلك الذي قدره الله لك ولو اجتمع اهل الارض والسماء على ان يضروك بشيء ما كتبه الله عليك فلن يضروك كن مؤمننا بما تردده طوال عمرك بانك لن تموت الا بساعتك واصرخ باعلى صوتك بانكار المنكر الذي لم يعد يخفى على احد »
عاشــــــــــــــــــــــــــــت سورية ويسقط بشار الكلب
يا الله نرجو رحمتك يا رب لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأكثر شعبية
اوراق مبعثرة
(( أسماء الله الحسنى ))
تفضل بدعاء لوجه الله تعالى عسى ان يستجاب لك
تفسير الاحلام إبن سيرين
ربَي . . عوضنيّ بمآ هو خيرٌ ممآ خسرت !
كلمات جميله عن التفاؤل بالحياه
سيكاره وكأس شاي...وبعض الكلام
طريقة عمل ورود بشريط الستان
شاركونا بحكمة اليوم ...
ألف ليلة وليلة
لحظة من فضلك
*********
الأمـاكن آه ياسخف الأماكن ، ، لانظرت ، ، ولالقيتك لاتنهدت ، ، وشكيتك ولاأنتهى ليل المولع دون وصلك وأنتهيتك ، ، الأماكن كلهااااا نفس~~الأماكن كلهااااا نفس الأماكن!!!! هــم ، ، وأشـــباح ، ، ومســاكن ، ،..
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دعاء
= يااالله=ربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون==ياالله==ربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون يارب زلزلنا ونصرخ ونقول متى نصرك ياالله؟
المواضيع الأخيرة
» اوراق مبعثرة
الخميس يوليو 28, 2016 3:12 pm من طرف همسات

» من نفس عن مسلم كربة
الأربعاء يناير 20, 2016 4:28 am من طرف همسات

» ...شغلة حلوة بنعملها....
الأربعاء يناير 20, 2016 4:27 am من طرف همسات

» كيكة التفاح مع القرفة والجوز الشهية لااااا تقاوم.
الأربعاء يناير 20, 2016 4:20 am من طرف همسات

» نزار قباني
الأربعاء يناير 20, 2016 4:15 am من طرف همسات

» الاحلام تعطي دروسا خصوصية مجانا
الأربعاء يناير 20, 2016 4:10 am من طرف همسات

» سيكاره وكأس شاي...وبعض الكلام
الأربعاء يناير 20, 2016 4:05 am من طرف همسات

» كل شهودى بقلبكِ ماتوا !!
الأربعاء يناير 20, 2016 3:52 am من طرف همسات

» الله يغفـــر ذنبهــا
الأربعاء يناير 20, 2016 3:48 am من طرف همسات

» (( يا ساكنَ الروح ))
الأربعاء يناير 20, 2016 3:44 am من طرف همسات

» إنى وفيـــتُ لك ِ الـــــوداد
الأربعاء يناير 20, 2016 3:38 am من طرف همسات

» رسالة وداع
الأربعاء يناير 20, 2016 3:34 am من طرف همسات


شاطر | 
 

 مصدرسيادي: منفذو ‘رفح’ ينتمون للسلفية التكفيرية بف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راهب الفكر

avatar

عدد المساهمات : 3096
تاريخ التسجيل : 22/11/2011
العمر : 38

مُساهمةموضوع: مصدرسيادي: منفذو ‘رفح’ ينتمون للسلفية التكفيرية بف   الأربعاء مارس 20, 2013 10:28 pm

[size=21]مصدرسيادي: منفذو ‘رفح’ ينتمون للسلفية التكفيرية بفلسطين








كشفت مصادر سيادية، أن أجمالى عدد المتورطين فى تنفيذ عملية مجزرة رفح المصرية، التى راح ضحية تنفيذها على الحدود (16) مجندًا وضابط بالقوات المسلحة المصرية، هو (35) عنصر من أعضاء جماعة السلفية التكفيرية فى مصر وفلسطين.
إضافة إلى اشتراك مجموعة من أعضاء حركة حماس فى التدبير لهذه المجزرة، علم القيادات فى القطاع المحتل بهذه العملية مسبقًا كونها مسئولة عنه.

وأضافت المصادر: أن هذه المجموعة تم تصفيتها بالكامل، ولم يتبقى بينهم أحياء، وأن العقول المدبرة لهذه المجزرة التى تمت فى رمضان الماضي مازالت على قيد الحياة من الجانبين ( المصري ، الفلسطيني )، وأن غالبية المنفذين من مصر جاءوا من مدن الدلتا ( الشرقية ، الفيوم ، الإسكندرية )، إضافة إلى وجود عناصر متورطة نفذوا العملية من فلسطين، وأن أمير الجماعة المصرية التى نفذت المجزرة قابع بالإسكندرية، بالاشتراك مع قيادات بحركة حماس وفق ما تم الإعلان عنه مؤخرًا -.

وقالت المصادر: إن التكتم على القضية من الجانب المصري جاء عقب تسرب معلومات عن تورط جهاز الموساد الإسرائيلى فى تزويد المتورطين بالأسلحة المختلفة خصوصاً وأن المعلومات المؤكدة التى تم تسريبها من بعض العناصر الوطنية تؤكد اختراق جهاز الموساد لهذه الجماعات بقوة الدينية المتطرفة - ، وهو الأمر الذى يدفع الجانب المصرى تحرى الدقة فى التعامل مع المعلومات التى ترد اليها بسبب الظروف السياسية الدقيقة بالمنطقة وتجنب الانصياع وراء معلومات غير مؤكدة من شأنها أحداث أزمة سياسية بين مصر والدول المختلفة.

يشار، إلى أن السلطات الإسرائيلية طالبت عبر بيان بثته إدارة مكافحة الإرهاب التابعة لمجلس الوزراء الإسرائيلي قبل تنفيذ العملية بحوالي أربع أيام حذرت فيه رعاياها المتواجدين بشبه جزيرة سيناء بضرورة مغادرة المنطقة على وجه السرعة وطالب البيان الذى تناقلته وسائل الإعلام المختلفة أن الحكومة الإسرائيلية طالبت من أقارب السياح الإسرائيليين الاتصال بذويهم فى سيناء، وحثهم على المغادرة الفورية عبر منفذ طابا فى جنوب سيناء، حيث مؤكدا أن هناك استعدادات كاملة لاستقبال الإسرائيليين.

وأكدت أن هناك منظمات فلسطينية فى قطاع غزة ستقوم عبر الأراضى المصرية فى شبه جزيرة سيناء بعمليات تخريبية ولم تحدد وقتها نوعيه هذه العمليات والجهات المستهدفة- ، وهو الأمر الذى تعاملت معه التصريحات من الجانب المصرى على أساس أنه تحذيرات دورية يطلقها الجانب الإسرائيلى بصفة دورية لرعاياها لتأمينهم ولم تتعامل مع التحذير الذى جاء فى وقت لا يتزامن مع الأعياد المصرية أو الإسرائيلية.

تؤكد المصادر، أن معلومات الهجوم المسلح على الجنود المصرية علم بها المسئولين بالقطاع المحتل، ومع ذلك سمحوا لرعاياهم بالاشتراك فى تنفيذ العملية، إضافة الى تورط بعض القيادات من حركة المقاومة حماس نفسها فى التدبير لهذه العملية ، وهو الأمر الذى كشفته الأدلة الجنائية المتبقية التى تسلمتها مصر عند تسلم جثث المنفذين الذى قام الجانب الإسرائيلى بملاحقتهم وقتلهم، والذى تبين أن ملابسهم تحمل علامة تجارية ' صنع فى نابلس '.

يشار إلى أن التسريبات المبدئية التى كشفت النقاب عن المتورطين من الجانب الفلسطيني تورط كل من ( أيمن نوفل القيادى بكتائب القسام وهارب من سجن المرج يوم 30 ين*** قبل عامين ومحكوم عليه بتهمة التحريض والمشاركة مع آخرين فى اقتحام الحدود المصرية عام 2008 ، ومحمد إبراهيم أبو شمالة الشهير بأبو خليل وهو قائد بالصف الأول لحركة حماس ، ورائد العطار الملف برأس الأفعى الحمساوية وهو مهندس اختطاف الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط.

جدير بالذكر، أن الدستور كشفت سابقاً عن أسماء بعض المتهمين فى تنفيذ المجرزة وفق ما أكدته المصادر الأمنية بعد التعرف على هويتهم عن طريق تحليل ' DNA '.
هم ' أبو المقداد من المحلة الكبرى، وأبو خالد من الدقى وأبو عبدالله من القاهرة ' وهى تعتبر أسماء حركية معروفة أسمائها لدى الأجهزة الأمنية ' ويعتبرون من الخمسة القتلى الذين قتلوا داخل العشة البدوية بقرية نجع شبانة برفح ، وتعذر التعرف على الجثة الرابعة والخامسة لتفحهما، أما السادس فيدعى محمود عبدالله وتسمه الحركى أبو الياس .

[/size][/b]










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصدرسيادي: منفذو ‘رفح’ ينتمون للسلفية التكفيرية بف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـات الفكـر الحـر ..  :: الفكر الحر العام :: مقالات سياسية-
انتقل الى: