منتديـات الفكـر الحـر ..

مساحة للتعبير عن رأيك بكل حرية لايمنعك الا اخلاقك ودينك وخوفك من الله تعالى
 
الرئيسيةالرئيسية  دردشةدردشة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا بكم في منتديات الفكر الحر وحرية التعبير .. نتمنى لكم اقامة طيبة بين ربوع افكار ومشاعر واراء خطتها اقلام بكل صدق .. مرحبا بكم
يارب الى من سواك نشكوا ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس ؟يارب هذا الخنزير واعوانه المجوس عاثوا في البلاد الفساد فخذهم اخذ عزيز مقتدر وانت القوي العزيز انهم لايعجزونك يااالله
اللهم سلط على الخنزير بشار الاسد جند من عندك يسومونه ومن يعينه ويسانده ويؤيده بسفك دماءنا وقتل اطفالنا وتدمير بيوتنا وتهجير عوائلنا وتعذيب شبابنا سوء العذاب يااااااااارب ياااااالله يا قادر ويا مقتدر يارب العالمين
ياااااااااربنا ياجبــــــــــار ...خلصنا من اللخنزير بشاااارِِِ «كلمة حق تشفع لك عند الله يوم القيامه لاتبخل بها اينما تواجدت ولاتخشى الا الله فذلكم الشيطان يخوف اولياءه فلاتكن وليا للشيطان بصمتـــــــــــــــــــــــــــك على جرائم العصابات الاسدية المجوسية فلن تموت الا باجلك الذي قدره الله لك ولو اجتمع اهل الارض والسماء على ان يضروك بشيء ما كتبه الله عليك فلن يضروك كن مؤمننا بما تردده طوال عمرك بانك لن تموت الا بساعتك واصرخ باعلى صوتك بانكار المنكر الذي لم يعد يخفى على احد »
عاشــــــــــــــــــــــــــــت سورية ويسقط بشار الكلب
يا الله نرجو رحمتك يا رب لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأكثر شعبية
اوراق مبعثرة
(( أسماء الله الحسنى ))
تفضل بدعاء لوجه الله تعالى عسى ان يستجاب لك
تفسير الاحلام إبن سيرين
ربَي . . عوضنيّ بمآ هو خيرٌ ممآ خسرت !
كلمات جميله عن التفاؤل بالحياه
سيكاره وكأس شاي...وبعض الكلام
طريقة عمل ورود بشريط الستان
شاركونا بحكمة اليوم ...
ألف ليلة وليلة
لحظة من فضلك
*********
الأمـاكن آه ياسخف الأماكن ، ، لانظرت ، ، ولالقيتك لاتنهدت ، ، وشكيتك ولاأنتهى ليل المولع دون وصلك وأنتهيتك ، ، الأماكن كلهااااا نفس~~الأماكن كلهااااا نفس الأماكن!!!! هــم ، ، وأشـــباح ، ، ومســاكن ، ،..
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دعاء
= يااالله=ربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون==ياالله==ربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون يارب زلزلنا ونصرخ ونقول متى نصرك ياالله؟
المواضيع الأخيرة
» اوراق مبعثرة
الخميس يوليو 28, 2016 3:12 pm من طرف همسات

» من نفس عن مسلم كربة
الأربعاء يناير 20, 2016 4:28 am من طرف همسات

» ...شغلة حلوة بنعملها....
الأربعاء يناير 20, 2016 4:27 am من طرف همسات

» كيكة التفاح مع القرفة والجوز الشهية لااااا تقاوم.
الأربعاء يناير 20, 2016 4:20 am من طرف همسات

» نزار قباني
الأربعاء يناير 20, 2016 4:15 am من طرف همسات

» الاحلام تعطي دروسا خصوصية مجانا
الأربعاء يناير 20, 2016 4:10 am من طرف همسات

» سيكاره وكأس شاي...وبعض الكلام
الأربعاء يناير 20, 2016 4:05 am من طرف همسات

» كل شهودى بقلبكِ ماتوا !!
الأربعاء يناير 20, 2016 3:52 am من طرف همسات

» الله يغفـــر ذنبهــا
الأربعاء يناير 20, 2016 3:48 am من طرف همسات

» (( يا ساكنَ الروح ))
الأربعاء يناير 20, 2016 3:44 am من طرف همسات

» إنى وفيـــتُ لك ِ الـــــوداد
الأربعاء يناير 20, 2016 3:38 am من طرف همسات

» رسالة وداع
الأربعاء يناير 20, 2016 3:34 am من طرف همسات


شاطر | 
 

 صرخة رجل ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همسات
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 1293
تاريخ التسجيل : 04/07/2011

مُساهمةموضوع: صرخة رجل ...   الجمعة يوليو 08, 2011 2:36 pm




صرخة رجل ..
*
*
يــــازوجتي





من باب العدل والإنصاف نكتب هذه الكلمات ..
فالحياة ليست فقط زوجة تشتكي وتئن !!



وإنما هناك أزواج صالحين حملوا فوق أكتافهم
أطنانا من الكبت تراكمت على مدى سنوات من الزواج
فأصيبوا بحاله اضطهادية مزمنة
أدت بهم إلى مراهقة مزمنة




أزواج مظلومين في قفص الاتهام


أزواج يعانون الوحدة
وتطحنهم رحى الغربة
رغم إنهم يعيشون مع زوجاتهم تحت سقف واحد..



أزواج مسجونين في سجن الحياة الزوجية والسبب..
زوجة قتلت فيهم المشاعر والأحاسيس
مع سبق النسيان والإهمال..




أزواج تحولت حياتهم إلى ثكنات عسكرية..
والسبب زوجات متسلطات ..




أزواج يتنفسون الحزن بابتسامة شاحبة .
.والسبب زوجات نكديات!!!



أزواج يهدون الفل والياسمين لزوجاتهم..
ولا يحصدون منهم سوى الشوك والحنظل والصبار..



أزواج مضطهدون حائرون يستغيثون بصوت عالي :




كوني لي أرضا اكن لك سماء .

وكوني لي الهواء اكن لك النسيم،

وكوني لي الهمس اكن لك الخفقان .

كوني لي الأمل اكن لك التفاؤل .

كوني لي الحب اكن لك الشوق .

وكوني لي الشوق اكن لك رسوله .


امنحيني السعادة فأنا بك ومعك ولك .



كوني لي وكوني لي
لابقى لكِ وحدك..!!






الصرخة الجاي صرخة أمرأة

ربنا يعينكم على صرختها


تحياتي لكم جميعاً











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المفكر
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 2479
تاريخ التسجيل : 03/07/2011
العمر : 56

مُساهمةموضوع: رد: صرخة رجل ...   السبت يوليو 09, 2011 8:19 am

السلام عليكم
صرخات عاليه
لكن
ماذا لو بلع لسانه؟؟
بالاحرى
هي قطعت لسانه؟
كيف سيصرخ؟
مسكين
بوركت جهودك اخت همسات
ننتظر همساتهن وليس صرخاتهن
يبدو انك نسيت اننا عرب
والي تعلي صوتها........
ياويلها[b]










من السهل أن يشتاق الإنسان لمن يحب لكن..

.من الصعب أن يجده كلما اشتاق إليــــه



استغفر الله العظيم رب العرش العظيم واتوب اليهg]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almfkr.syriaforums.net
همسات
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 1293
تاريخ التسجيل : 04/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: صرخة رجل ...   السبت يوليو 09, 2011 1:27 pm





بل نصرخ صرخات مدوية حتى تتصدع حناجرنا من الصراخ،،

صـــرخات مــدويه ...من روح مكبلة ... ومشاعر مبعثره ... وهمسات مسجونة

فــــــــ لتصرخ ’’’’ ربما يسمع سجانها ...ربما...


مشكووووووووووووور على المرور

تحياتي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: صرخة رجل ...   الأحد يوليو 10, 2011 7:45 pm

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

بس حقا اختي همسات لسه ما شفت زوج متل الا حكيتي عنو بموضوعك
بارك الله فيك ومشكوووووووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منارة النور
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 1212
تاريخ التسجيل : 04/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: صرخة رجل ...   الجمعة يوليو 15, 2011 11:45 pm

بارك الله بك اخت همسات واوعدك اني راح اصرخ لما يحتاج الامر لصراخ وما رح اكتمها خوفا من الرجل العربي










رب ارحمني وارحم والدي كما ربياني صغيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صرخة رجل ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـات الفكـر الحـر ..  :: الاسرة والمجتمع :: الاسرة والمجتمع والطفل-
انتقل الى: